الأسئلة الشائعة

  1. هل يعتبر fish.qa بائع أسماك؟
  2. نحن لا نبيع الأسماك مباشرة ولا نبيع منتجات المأكولات البحرية المخزنة في fish.qa. لكنها تربط بائعي الأسماك في قطر بالعملاء ، بناءً على تفضيلاتهم المحلية.

  3. من يمكنه التسجيل على fish.qa؟
  4. يمكن للعملاء والبائعين التسجيل على fish.qa. يجب أن يكون المستخدمون من سكان قطر. للتسجيل، يرجى إدخال معلوماتك وتفاصيل الاتصال بك في النموذج المحدد، وتقديم المعلومات.

  5. ما هي جميع المناطق في قطر التي ستقومون بالتوصيل إليها؟
  6. سوف نقوم بالتوصيل إلى جميع أنحاء دولة قطر. لرؤية المواقع المحددة التي نغطيها، قم بزيارة موقعنا على الانترنت.

  7. كيف سيتم التعامل مع التوصيل؟
  8. تتم معالجة التسليم بواسطة شريك التوصيل في Fish.qa Apk ALL. يمكنك اختيار وقت التسليم بناءً على موقعك ، وسنقوم بالتوصيل إلى موقعك في الفترة الزمنية المتفق عليها.

  9. هل سيتم توصيل الطلب إلى مواقع أخرى غير عنوان منزلي؟
  10. نعم، سوف نقوم بتوصيل طلبك إلى أي مكان داخل دولة قطر، بناء على اختيارك.

  11. ما هي المنصات المختلفة لطلب الأسماك من fish.qa؟
  12. يمكنك الطلب من موقعنا www.fish.qa. المنصات الأخرى قيد التطوير حالياً هي تطبيقات الأندرويد والآي أو إس.

  13. ما هي طرق الدفع؟
  14. يمكن للعملاء الدفع إما عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم أو نقداً عند الإستلام.

  15. ماذا لو تأخر طلبي؟
  16. يقوم fish.qa بإتباع سياسة توصيل منظمة بعناية، لتجنب الوصول الخاطئ والتأخيرات المحتملة للطلبات. ولكن في حالة فقدان أو تأخير توصيل طلبك، فسوف نقوم برد المبلغ بالكامل.

  17. هل تقومون بتنظيف الأسماك؟
  18. نعم، سيتم تنظيف جميع الأسماك من قبلنا قبل التوصيل. في بعض الحالات، بعد تنظيف الأسماك، قد يختلف الوزن الدقيق قليلاً عن ذلك التي قام البائعون بتسليمه لنا. لن يتم احتساب هذا الفرق في التسوية النهائية بين fish.qa والعميل.

  19. ما هي تكلفة منتجاتكم؟
  20. نحن نقدم أسعار تنافسية لعملائنا. وعلاوة على ذلك، الطلب من خلال موقعنا يجنب متاعب الذهاب إلى السوق، وبالتالي توفير الوقت والتكلفة.

  21. هل سأحصل على إشعار تأكيد لطلبي؟
  22. نعم، عند تأكيد طلبك، سوف نرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بها كل تفاصيل الطلب، بما في ذلك الفاتورة.

  23. هل يمكنني إلغاء طلبي؟
  24. نعم، يمكنك إلغاء طلبك في غضون نصف ساعة من إجراء الطلب.

  25. هل يتحدد السعر لديكم على أساس وزن الكمية؟
  26. يتم احتساب السعر الأساسي لدينا على أساس كل كيلوجرام، ولكن قد تختلف الأسعار الأساسية حسب التوافر.

  27. كيف يحافظ موقع fish.qa على نضارة المنتجات التي يتم تسليمها ؟.
  28. للحفاظ على نضارة المنتج ، تأكد موقع Fish.qa من توصيل المنتجات في صندوق تبريد كهربائي به ثلج. تقوم أيضًا fish.qa بفحص الجودة للتأكد من أن العملاء يستلمون العناصر في حالة جيدة. في أي حال ، إذا كانت هناك أي مشاكل مع المنتجات التي تم تسليمها ، فإننا نقدم أيضًا الاستبدال أو استرداد الأموال وفقًا لتفضيلات العملاء.

  29. من سيكون مسؤولاً عن المنتجات حتى تسليمها؟
  30. يتحمل موقع Fish.qa مسؤولية جميع العناصر المطلوبة من خلال موقع أو تطبيق fish.qa حتى يتم تسليمها إلى العميل. تقوم أيضًا fish.qa بفحص الجودة للتأكد من أن العملاء يستلمون العناصر في حالة جيدة. في أي حال ، إذا كانت هناك أي مشاكل مع المنتجات التي تم تسليمها ، فإننا نقدم أيضًا الاستبدال أو استرداد الأموال وفقًا لتفضيلات العملاء.